بعدما سرقت 75 مليون سنتيم من احد المنازل بسيدي غانم..عصابة القاصرين في قبضة العدالة

حرر بتاريخ من طرف

بعدما سرقت 75 مليون سنتيم من احد المنازل بسيدي غانم..عصابة القاصرين في قبضة العدالة
أحالت الشرطة القضائية لمراكش، صباح يوم امس الخميس 5 شتنبر الجاري، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، عصابة مكونة من خمسة قاصرين، متخصصة في سرقة المنازل، جرى إيقافهما مساء يوم الاثنين الماضي.

وحسب مصادر عليمة، فإن القاصرين الخمسة، دأبوا على ترصد المنازل التي غادرها أصحابها لقضاء العطلة خارج مراكش، ليقتحموها ويسرقوا منها ما خف وزنه وغلى ثمنه، إضافة إلى استيلائهم على المبالغ المالية التي يجدونهما في المتناول.

وأضافت ذات المصادر ل”كش24″، أن آخر عملية نفذتها العصابة، همت أحد المنازل بمنطقة سيدي غانم، و المملوك لمقاول معروف من مراكش، حيث استولوا على خزانة حديدية، وتمكنوا من فتحها بمنطقة خلاء، ليعثروا على مبلغ مالي قدره 75 مليون سنتيم.

وعلمت “كش24” أن المقاول تقدم بشكاية إلى مصالح الشرطة القضائية، والتي تمكنت من الاهتداء إلى عناصر العصابة، لتوقفهم في أماكن متفرقة وفي زمن واحد بالمدينة العتيقة، لتقتادهم إلى مقرها قصد الاستجواب.

وبحسب محاضر الضابطة القضائية، فإن القاصرين اعترفوا بالمنسوب إليهم ويتعلق الأمر ب(حمدي.ت من مواليد 1996)، (عثمان.ز من مواليد 1996)، (عبد الغفور.ن من مواليد 1996)، (محسن.ت من مواليد 1997)، (أحمد.ن من مواليد 1996).
وبعد التحقيقات التي باشرتها العناصر المذكورة فان المتهمين اعترفوا بالمنسوب اليهم، قبل ان تتم إحالتهم على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، بتهمة السرقة الموصوفة، وتكوين عصابة إجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة