بسبب “متسول”.. “فضولي” يٌسقِط شرطي بلكمة ويرسله للمستعجلات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نقل شرطي قبل قليل من ليلة يومه الأحد 27 أكتوبر الجاري، إلى قسم المستعجلات بمستشفى إبن طفيل على إثره تعرضه لاعتداء جسدي بشارع محمد الخامس بمراكش.

و وفق المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الشرطي كان يتجول برفقة صديق له بشارع محمد الخامس حينما اعترض سبيلهما شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة يمتهن التسول قبالة مركب تجاري ممتاز، حيث أصرّ على استجدائهما ليتصدقا عليه، ما أدى إلى نشوب شنآن وملاسنات بينه وبين الشرطي كانت كافية ليتحلق حولهم العشرات من المواطنين.

المتحلقون، بحسب المعطيات، أبدوا تعاطفا مع “المتسول” الذي كانت تفوح منه رائحة النبيذ، حيث لم يتوانى شخص قوي البنية في حشر أنفه في النازلة و توجيه لكمة إلى وجه الشرطي ليسقطه أرضا، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاج.

وكاد بعض المتعاطفين مع “المتسول” الذي يستعين بعكازين طبيين، أن يفتكوا بالشرطي وصديقه لولا تدخل عناصر القوات المساعدة الذين كانوا في دورية بالمنطقة، حيث تم ايقاف المتسول المزداد سنة 1969 قبل ربط الإتصال بمصلحة الدائرة الأولى التي انتقلت الى عين المكان واقتادته الى الدائرة الأمنية، في الوقت الذي تتواصل الأبحاث لإيقاف المعتدي.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة