برنامج عمل 2022 / 2027 موضوع اجتماع تشاوري لجماعة سعادة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

انعقد يوم الثلاثاء 10 ماي بقاعة الإجتماعات بالجماعة الترابية سعادة بعمالة مراكش لقاء إخباري تشاوري من أجل اعطاء الإنطلاقة لإعداد برنامج عمل الجماعة للفترة الممتدة بين 2022 و 2027 وذلك بناءا على مقتضيات المادة 78من القانون التنظيمي113.14 الخاص بالجماعات.

وقد حضر هذا اللقاء كما هو منصوص في المرسوم رقم 2.16.301 الخاص بعملية التحضير الأولي لإعداد برنامج العمل جميع اعضاء المكتب المسير للمجلس و رؤساء اللجان الدائمة و نوابهم وكاتب المجلس و نائبته وقائد قيادة سعادة ممثلا للسلطة المحلية.

كما حضر الاجتماع ممثلو مجموعة من المصالح الخارجية اللاممركزة للإدارة المركزية ومنهم ممثلي الوكالة المستقلة لتوزيع للماء و الكهرباء(RADEEMA)المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و الكهرباء (ONEE) ,المديرية الجهوية للبيئة،الوكالة الحضرية بمراكش، المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي، ومجلس العمالة، المديرية الجهوية للتجهيز و النقل.وكالة الحوض المائي لتانسيفت(ABHT),في حين سجل غياب مصالح اخرى.

وبحسب مقتضيات المادة 78 من القانون المشار اليه اعلاه والتي تنص على ان الجماعة تضع برنامج عملها و تعمل على تتبعه و تحيينه و تقييمه،ويتم إعداد هذا البرنامج في السنة الأولى من انتداب المجلس على أبعد تقدير،و تحدد فيه الأعمال التنموية المقرر إنجازها أو المساهمة في إنجازها بتراب الجماعة خلال مدة 6سنوات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة