برمجة رحلات قطار إضافية وأسعارا خاصة لتسهيل تنقل الجماهير لطنجة

حرر بتاريخ من طرف

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا إضافيا للرحلات من خلال تخصيص 2132 مقعدا على متن القطار فائق السرعة “البراق”، وأسعار خاصة لتمكين مساندي أسود الأطلس من حضور المواجهة الودية التي ستجمعهم مع منتخب الأرجنتين، غدا الثلاثاء بالملعب الكبير بطنجة.

وأوضح المكتب الوطني للسكك الحديدية في بلاغ أنه تم تخصيص رحلة خاصة ستنطلق من محطة الدار البيضاء المسافرين على الساعة الثانية زوالا، مرورا بمحطة الرباط أكدال (الانطلاقة 14:50)، ومحطة القنيطرة (الانطلاقة 15:20)، فيما سيتم توزيع المقاعد المتبقية على متن القطار فائق السرعة “البراق” ما بين الساعة السابعة صباحا والساعة الثالثة بعد الزوال. وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم توفير قطار خاص لرحلة الإياب على الساعة 23:30، مرورا بمحطتي القنيطرة، والرباط أكدال، ووصولا لمحطة الدار البيضاء المسافرين، لتمكين الجماهير من العودة بعد انتهاء المباراة.

كما أشار البلاغ إلى أن موعد انطلاق قطار “الأطلس طنجة – مراكش” سيتم تأخيره بأربعين دقيقة (منتصف الليل عوض الساعة 23:20)، لتأمين تنقل الجماهير من المحطات التي لا يتوقف فيها قطار “البراق”. وبهذه المناسبة، حدد المكتب الوطني للسكك الحديدية أسعارا خاصة ذهابا وإيابا انطلاقا من محطة الدار البيضاء المسافرين (598 درهما درجة أولى، و374 درهما درجة ثانية)، وانطلاقا من محطة الرباط أكدال (468 درهما درجة أولى، و286 درهما درجة ثانية)، وانطلاقا من محطة القنيطرة (398 درهما درجة أولى، و232 درهما درجة ثانية).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة