بداية توافد النجوم والمشاهير على مراكش لقضاء عطلة نهاية السنة

حرر بتاريخ من طرف

تعيش مراكش هذه الايام على وقع الاستعدادات، لاستقبال ضيوف المدينة في عطلة نهاية السنة ، ومن ضمنهم نجوم ومشاهير عالميين.

وعلمت كشـ24 في هذا الاطار، أن المدينة ستسقبل على غرار السنوات الماضية مجموعة من النجوم والمشاهير، من مختلف المجالات وبلدان العالم، والذين يختارون الاحتفال بنهاية السنة في المدينة الحمراء وأجوائها المتميزة .

وقد شرع عدد من النجوم والمشاهير في الالتحاق بالمدينة الحمراء، حيث حل خلال الايام القليلة الماضية مجموعة منهم، ومن ضمنهم لاعب اتليتيكو مدريد الاسباني “ماريو هيرموسو”، والدولي الهولوندي من اصول مغربية “امحمد احتارين”، ونجم فريق بي إس في إيندهوفن ، فيما ينتظر حلول النجم البرتغالي ومهاجم اليوفي “كريستيانو رونالدو”، في الايام القليلة المقبلة.

اما بالنسبة لنجوم الفن، فقد حل المغني الأمريكي المعروف “كيفن كيتس”، كما حلت بمراكش “كارا ديليفين” عارضة الازياء والممثلة البريطانية الى جانب “ليتيسيا” أرملة “جوني هوليداي” وأسرته.

ويرتقب ان يحل عدد من النجوم والمشاهير في الايام اقليلة المقبلة لاحتفال بنهاية السنة بمدينة مراكش، التي صارت علامة مسجلة لدى النجوم والمشاهير منذ سنوات، من خلال استقطابها لابرز الاسماء من مختلف المجالات.

كما يرتقب ان يحتفل عدد من نجوم الراب بنهاية السنة بمراكش خصوصا المشاركون منهم في حفلة نجوم جامع الفنا، التي ستشهد مشاركة “ميتر جيمس” و “محمد رمضان” وسط حديث عن إمكانية مشاركة “سعد لمجرد” في الحفل الذي سيميز نهاية السنة، بعدما حل نجم البوب المغربي بالمدينة الحمراء، فور عودته من السعودية.

ويتقدم الساسة الفرنسيون مشاهير السياسية القادمين لمراكش لقضاء عطلة نهاية السنة، حيث حلت في هذا الاطار وزيرة البيئة الفرنسية، “اليزابيت بورن” بمراكش، وهو ما اثار جدلا واسعا بفرنسا” بسبب حالة الاحتقان التي تعيشها الجمهورية، فيما يرتقب ان يحل الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي وافراد أسرته، على غرار السنوات الماضية بمراكش، لقضاء عطلة نهاية السنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة