بالفيديو: أول مطعم للعراة في باريس يغلق أبوابه

حرر بتاريخ من طرف

بعد سنة ونصف على افتتاحه في العاصمة الفرنسية، قرر أول مطعم للعراة في باريس إغلاق أبوابه أمام الزبائن.

قرر أول مطعم باريسي مخصص للرواد للعراة إغلاق أبوابه بعد مواجهته مشكلة تتعلق في تناقص أعداد المرتادين الذين كان يتعين عليهم خلع جميع ملابسهم لحظة دخولهم إلى المطعم.
​وافتتح في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، أول مطعم العراة “O’Naturel” في العاصمة الفرنسية وهو الآن يستعد بالفعل لإغلاق أبوابه يوم 16 شباط/ فبراير المقبل بحسب ما أعلنه أصحاب المطعم على الإنترنت.

وكتب مؤسسا المطعم مايك وستيفان سعادة: “نعلن لكم مع الأسف الشديد نيتنا الإغلاق النهائي للمطعم يوم السبت 16 فبراير، من العام 2019. شكرا لكم على المشاركة في هذه المغامرة ومجيئكم لتناول طعام العشاء في O’Naturel سوف نتذكر فقط الأوقات الجميلة واللقاءات الطيبة التي حظينا بها مع الناس الجميلين والزبائن الرائعين ومشاركة في اللحظات الاستثنائية ، “كتب مؤسسا المطعم ، مايك وستيفان سعادة.

يشار إلى أنه وفقا لقواعد ارتياد المطعم المذكور، يطلب من الضيوف خلع جميع ملابسهم، بينما يبقى الموظفون مرتدين ثيابهم وذلك لأسباب تتعلق بالنظافة. وللأسباب نفسها، يتم تغطية كراسي الزبائن بأغطية منفردة لكل كرسي وللاستخدام الشخصي فقط، كما يتم إغلاق الواجهة من خلال ستارة بيضاء بحيث لا يكون هناك شيء ظاهر إلى الخارج.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة