بالصور: كشـ24 ترصد الاستعدادات الأمنية لمواكبة احتفالات نهاية السنة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تستعد مصالح الامن بمراكش في هذه الاثناء من عشية يومه الاحد 31 دجنبر، للشروع في مواكبة احتفالات ليلة رأس السنة وتأمينها من خلال تجنيد مختلف الفرق الامنية .

وتجمعت عشية اليوم العشرات من العناصر الامنية المنتمية لمختلف الفرق والمصالح بمقر ولاية الامن بمراكش، قبل إنتشارها بمختلف الشوارع بالمدينة الحمراء، وبالخصوص بالمناطق السياحية التي تشهد احتفالات صاخبة في نوادي وملاهي ليلية وفنادق مختلفة.

كما ينتظر ان تشهد المدينة حملات أمنية واسعة بالموازاة مع التأهب و الانتشار الامني، من أجل محاربة مختلف الظواهر الاجرامية التي تتنامى بشكل ملفت ليلة رأس السنة بفعل الاقبال على المخدرات والخمور كشكل من اشكال الاحتفال الذي يتسبب في مشاكل تسعى مصالح الامن لتفاديها، من خلال التواجد الامني المكثف بمختلف الاحياء و الشوارع.

ومن المرتقب ان يقود والي أمن مراكش سعيد العلوة، إلى جانب عدد من المسؤولين الأمنيين الإشراف على تطبيق التدابير والإجرءات الأمنية التي تم اتخاذها لتأمين احتفالات رأس السنة.

وعادة ما تقوم مصالح الامن خلال نهاية السنة بتنقيط أكبر عدد من المشتبه بهم، كما يتم نصب السدود القضائية بمداخل مراكش، إضافة إلى تشغيل دوريات أمنية مضاعفة وسط المدينة والشوارع الكبرى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة