بالصور.. صراع حول مومس يقود لاعتقال 17 زبونا لمطعم من بينهم فتيات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بمراكش ليلة امس الجمعة فاتح اكتوبر، من إعتقال مجموعة كبيرة من زبائن مطعم متورطين، في خرف تدابير حالة الطوارئ وحظر التجول الليلي، والسكر العلني، وغيرها من المخالفات بالحي الشتوي بمراكش.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24، فإن صراعا حول مومس وخلاف البعض من زبائن مطعم حولها، انتهى بتهريبها في سيارة اجرة، قبل ان تدخل مصالح الامن بالمنطقة الامنية الاولى على الخط، وتباشر تحقيقاتها التي كشفت تورط مطعم في العمل الى ما بعد منتصف الليل، متجاوزا الوقت القانوني المفروض في اطار تدابير الحد من انتشار كورونا.

وتضيف مصادرنا أن عناصر الدائرة الامنية الاولى تحت اشراف مباشر لرئيس المنطقة الامنية الاولى ونائبه، وبتعليمات مباشرة من والي أمن مراكش،  قامت بمداهمة المطعم المعني المتواجد بشارع مولاي الحين غير بعيد عن ملعب الحارث، وتمكنت من ضبط وإيقاف 17 شخصا في حالة سكر علني منهم من استدعى الامر مطادرته فوق الاسطح المجاوة قبل اعتقالهم.

وقد تم في إطار التفعيل الفوري للمساطر وبعد التنسيق مع النيابة العامة المشرفة على مجريات البحث، إحالة اثنين من المستخدمين على الفرقة الحضرية للشرطة القضائية رفقة الأشخاص الثابت في حقهم حالة السكر القانونية قصد تعميق البحث، فيما تم تحرير محاضر في حق البقية من أجل خرق حالة الطوارئ الصحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة