بالصور.. سلطات مراكش تشن “حربا” جديدة على مقاهي الشيشة

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن السلطات بمراكش قامت ليلة الخميس بشن حملة واسعة ضد مجموعة من مقاهي الشيشة بمراكش بسبب مخالفاتها للقانون.

وحسب مصادرنا، فقد أشرف قائد الملحقة الادارية جليز بمشاركة كوميسير الدائرة الأمنية الثانية والعشرون و نائب رئيس دائرتها، وكوميسير الدائرة الأمنية الأولى ورجال السلطة وعناصر القوات المساعدة، على مداهمة 08 مقاهي للشيشة، والتي تقع بعدد من شوارع وأزقة حي جليز.

وأسفرت الحملة الأمنية، عن حجز 200 قنينة للشيشة، و 500 كيلوغرام من “المعسل”، وتم اتلاف قنينات النرجيلة المحجوزة فيما تم تحرير محاضر أمنية ضد مسؤولي المقاهي الخارقة للقانون، إضافة إلى تنقيط عدد من مرتادي مقاهي الشيشة.

بالصور.. سلطات مراكش تشن “حربا” جديدة على مقاهي الشيشة

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن السلطات بمراكش قامت ليلة الثلاثاء 18 شتنبر الجاري بشن حملة أمنية جديدة ضد مجموعة من مقاهي الشيشة بمراكش بسبب مخالفات للقانون.

وحسب مصادرنا، فقد أشرف قائد الملحقة الادارية بمشاركة عميد شرطة الدائرة الأمنية الثانية والعشرون ورجال السلطة وعناصر القوات المساعدة، على مداهمة 03 مقاهي للشيشة، على مستوى شارع عبد الكريم الخطابي بحي جيليز.

وأسفرت الحملة الأمنية، عن حجز العشرات من قنينات الشيشة، ومعدات تستعمل في تدخين الشيشا، وتم اتلاف قنينات النرجيلة المحجوزة فيما تم تحرير محاضر أمنية ضد مسؤولي المقاهي الخارقة للقانون.

وبالموازاة مع الحملة الأمنية، تم تنقيط بطائق التعريف للعديد من مرتادي مقاهي الشيشة، للتأكد من هوية مجموعة من الاشخاص بعين المكان، كما أسفرت العملية عن إحالة شخص أربعيني يعمل في مجال كراء مواقف السيارات على مقر الدائرة الأمنية الثانية والعشرون، وذلك بتهمة إصدار  3 شيكات بدون رصيد فاقت قيمتها 09 ملايين سنتيم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة