بالصور.. سلطات المسيرة تشن حملة جديدة ضد محتلي الملك العمومي

حرر بتاريخ من طرف

شنت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية المسيرة بمدينة مراكش حملة جديدة واسعة من أجل تحرير الملك العمومي، تحت إشراف قائدها وباشا رئيس المنطقة الحضرية الحي الحسني الذين كانا مصحوبين بأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، عرفت مداهمة عدد من المحلات التجارية والدكاكين التي تضع أمامها لوحات إشهارية غير قانونية بشارع الداخلة “الاحباس”.

وتأتي الحملة الجديدة التي استهدفت منطقة المسيرة في إطار سلسلة من عمليات تحرير الملك العمومي، ضمن سلسلة من الحملات التي انطلقت منذ أشهر بعدا تحرير مسجد قشقوش بالمسيرة 1حرف ب ومسجد حمزة بن عبدالمطلب والذين كانوا لسنوات طويلة حكرا على الباعة الجائلين.

وأفضت الحملة إلى تطهير الحي المذكور من كل مظاهر احتلال الملك العمومي، ما جعل المواطنين القاطنين بهذه المنطقة يستحسنون هذا التدخل، آملين أن يشمل مناطق أخرى، من أجل إعادة الاعتبار للفضاءات العمومية، وممرات الراجلين التي باتت محتلة من المقاهي، إلى جانب انتشار العشوائية والروائح الكريهة والأزبال.

يشار إلى أن السلطات المحلية عازمة على تحرير الملك العمومي في مختلف أحياء المسيرة حتى يستعيد مستعملو الطرق والشوارع حقهم في السير والجولان دون أي عرقلة، ويتمكن الراجلون من السير على الرصيف بكل أريحية؛ وذلك في إطار إعمال وتطبيق القانون المنظم لاستغلال الفضاءات والمساحات العمومية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة