بالصور.. “راديما” تواكب الدخول المدرسي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أشرف مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش بالنيابة، صبيحة يومه الثلاثاء 24 شتنبر، على اطلاق عملية توزيع 700 محفظة وأدوات مدرسية، لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية الابتدائية.

وتأتي مبادرة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، في إطار ترسيخ سياسة المقاولة المواطنة التي اعتمدتها الوكالة في السنوات الأخيرة، ومواصلة للبرنامج الذي وضعته لفائدة مجموعة من المدارس بأحياء مدينة مراكش، تحت إشراف المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بمراكش.

وقد إستهدفت المبادرة صبيحة يومه الثلاثاء، مؤسسة عبد الواحد المراكشي الابتدائية بحي دوار ايزيكي بتراب مقاطعة المنارة، حيث استفاد العشرات من تلاميذ هذه المؤسسة من العملية.

واكد صلاح الدين منتصر المدير العام بالنيابة، ان المبادرة تأتي مواصلة للنهج الذي اعتمدته الوكالة على غرار كل سنة منذ ثماني سنوات، بالتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التعليم، والتي تساهم في تحديد المدارس التي يعاني تلاميذها من الهشاشة، مؤكدا أن المدارس المستهدفة في الدورة الثامنة بمقاطعتي المنارة وسيدي يوسف بن علي، ستستفيد من 700 محفظة ولوازم مدرسية مختلفة.

وأشار المدير العام، ان الوكالة تؤكد من خلال هذه النوعية من المبادرات الاجتماعية أنها منفتحة على محيطها وانها إدارة مواطنة، علما ان الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، تقوم ايضا باعمال اجتماعية مختلفة اخرى، وكان آخرها حملة التبرع بالدم التي شارك فيها أزيد اكثر من 100 مستخدم ساهموا في العملية، موجها الشكر للموظفين والمستخدمين، وبالخصوص أطر وموظفي مصلحة التواصل بالوكالة المستقلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة