بالصور.. حملة أمنية واسعة تتصدى لمخالفات حظر التجول بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

شنت مصالح الامن بالمنطقة الامنية الرابعة بمراكش ليلة أمس الثلاثاء 27 أبريل حملة أمنية واسعة استهدفت مخالفي تدابير حالة الطوارئ وحظر التجول، من مستعملي الطريق بشارع النخيل بمنطقة المحاميد ومرتادي الحديقة الممتدة على طول الشارع.

وقد خلفت الحملة الامنية التي أشرف عليها بشكل مباشر رئيس المنطقة الامنية، وؤساء الدوائر بمنطقة المحاميد مدعومين بعناصر من فرقة الدراجين، عن توقيف مجموعة من مخالفي تدابير حظر التجول بلغ عددهم 45 شخصا، كما تم خلالها حجز مجموعة من الدراجات النارية الغير مستوفية الوثائق او المتورطة في سباقات استعراضية ليلا، شملت 10 دراجات نارية صغيرة ودراجة نارية واحدة من الحجم الكبير.

ويشار ان مصالح أمن مراكش عملت على تقوية التواجد الميداني والتغطية الأمنية منذ بداية الشهر الفضيل، من خلال نشر وتوزيع وحدات أمنية ثابتة ومتحركة على مدار الساعة تشمل كل ربوع المدينة لتكثيف آليات الرصد والمراقبة.

وتعتمد الاستراتيجية الامنية بمراكش في هذا السياق على تنصيب سدود قضائية بمداخل المدينة، وكذا بتثبيت نقط مراقبة بمجموع المحاور والشوارع الرئيسية لفرض التطبيق السليم لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية وحظر التجوال الليلي فضلا عن شن حملات مشتركة مع السلطات يتم خلالها فرض النظام داخل مختلف الاحياء في المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة