بالصور.. توزيع مساعدات مادية على فناني الحلقة بجامع الفنا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

شهد فندق سوفيتل بمراكش صبيحة يومه الخميس 30 دجنبر، مراسيم توزيع المساعدات المادية المرصودة لفناني ساحة جامع الفنا والتي تم رصدها من طرف اعضاء نادي روتاري كازابلانكا جولف إبيكير خلال حفل ختامي لدوري”So Cup “ للغولف بمراكش بداية الشهر الجاري.

واستفادت 15 فرقة من “حلايقية” جامع الفنا من التبرعات التي قدمها نادي روتاري الدار البيضاء للجولف ، وسوفيتيل مراكش وهو ما ضمن دعما لـ 450 شخصًا للتخفيف من تداعيات 21 شهرًا من الجائحة.

وكان نادي روتاري غولف إبيكير الدار البيضاء، قد بداية الشهر الجاري بمراكش، الدورة الخامسة لدوري”So Cup “، لفائدة جمعية “أسافو للتنمية”، التي تسعى إلى مساعدة ودعم فناني ساحة جامع الفنا العريقة.

وخصصت هذه التظاهرة الرياضية، ذات البعد الاجتماعي، والإنساني والتضامني، التي نظمت بالاشتراك مع فندق “سوفيتيل” بمراكش، أرباحها لهؤلاء الفنانين، قصد تقديم الدعم الضروري لتمكينهم من مواجهة وتجاوز الانعكاسات السلبية لجائحة (كوفيد – 19) العالمية.

وقد تعبأ 60 ممارسا لرياضة الغولف للمساهمة في هذا العمل النبيل، حيث شاركوا في هذه الدورة الجديدة ل”So Cup “، التي جرت أطوارها على المسالك الرائعة للنادي الملكي للغولف فيرمونت، الذي صممه المهندس الأمريكي كابل ب. روبنسون، بالمدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة