بالصور.. تنصيب الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف التجارية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

جرى يومه الاثنين 21 فبراير على الساعة الثالثة زوالًا تنصيب ، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف التجارية بمراكش الى جانب رئيس المحكمة التجارية، بقصر العدالة سيدي يوسف بن علي.

وقد جرت مراسيم حفل التنصيب بحضور كبار المسؤولين القضائيين والامنين ورؤساء مختلف المصالح وترأس الجلسة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف التجارية بالنيابة حيث تمت تلاوة نص التعيين من طرف رئيس مصلحة كتابة الضبط، ليتم بعد ذلك الإعلان عن تنصيبه بصفة رسمية

وقد حضر التنصيب الكاتب العام لوزارة العدل بحضور المدراء المركزيين على غرار مدير الميزانية و المراقبة و مدير التجهيز و تدبير الممتلكات و ممثل الرئيس المنتدب للمجلس الاعلى للسلطة القضائية والرئيس الاول و الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش و نقيب هيئة المحامين بمراكش، و رجال السلطة المحلية رؤساء المصالح الخارجية و الامنية ،والهيئات القضائية ومساعدو القضاء ، والمنتخبون، .

وعبر الرئيس الجديد لمحكمة الإستئناف التجارية بمراكش الاستاذ محمد صابر بهذه المناسبة، عن اعتزازه بالثقة المولوية السامية بتعيينه على رأس هذه المؤسسة القضائية.

وأشاد الرئيس الجديد بالمكانة التي تحظى المحاكم التجارية من طرف صاحب الجلالة كرافعة في المجال التجاري والإستثمار، مضيفا ” أن النموذج التنموي قد خصص حيزا مهما لهذه المحاكم

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة