بالصور.. تجاهل التدابير الاحترازية يقود لإغلاق حانات ومطاعم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قامت السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية جليز بمراكش ليلة أمس الجمعة 14 غشت، باغلاق مجموعة المحلات التي لم تمتثل للضوابط الصحية الوقائية المعمول بها وتورطت في خرق التدابير الاحترازية المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19).

وشملت الاجراءات المذكورة التي تم إتخاذها بعد حملة ليلية ترأسها قائد الملحقة الادارية جليز، مدعوما بأعوان السلطة وعناصر الوقات المساعدة، مطعم وحانة “أمير موكادور” بزنقة رحال بن احمد، وحانة ومطعم “لو كوتو” وسناك لبيع وجبات الدجاج بزنقة رحال بن أحمد، الى جانب محلين لبيع المأكولات بشارع مولاي عبد الله، غير بعيد عن كلية العلوم السملالية.

وقد تم بناء على ما وقفت عليه السلطات في الحملة الهادفة للتأكد من مدى إحترام المحلات المستهدفة لتوجيهات السلطات العمومية لتجنيب المواطنين خطر عدوى فيروس كورونا، سحب الرخص للمحلات المخالفة وإصدار قرارات باغلاقها لمدة 15 يوم.

ويشار ان السلطات التابعة لمختلف الملحقات الادارية بمراكش، كثفت حملاتها الميدانية في إطار الرفع من درجة اليقظة والتأهب لمجابهة تفشي جائحة فيروس كورونا، خاصة خلال الأيام الأخيرة، التي عرفت تزايدا مخيفا في عدد حالات الإصابة المؤكدة وتسجيل ارتفاع ملحوظ في عدد الوفيات بسبب الجائحة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة