بالصور.. الكشف عن مميزات تصميم “موروكو مول “مراكش المرتقب

حرر بتاريخ من طرف

تم بداية الاسبوع الجاري، الكشف عن تفاصيل تخص مشروع المركب التجاري” موروكو مول” المرتقب افتتاحه بمدينة مراكش، وتصميم المركب الجديد الذي سيعزز العرض التجاري والترفيهي بعاصمة السياحة المغربية قريبا، وذلك خلال فعاليات المعرض الدولي للعقار التجاري بمدينة كان الفرنسية.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24 فإن مشروع “موركو مول مراكش”، الذي تم إطلاق الاشغال فيه منذ مدة بالمنطقة السياحية اكدال في امتداد شارع محمد السادس في اتجاه طريق اوريكا، يمتد على مساحة 130 الف متر مربع، وسيتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع مجموعة “اكسال” وقد بلغ الاستثمار فيه 100 مليون يورو ، أي أكثر بقليل من مليار درهم.

وبالنسبة للمنطقة التجارية في مشروع مراكش فستتميز بحصولها على تهوية جيدة مقارنة مع مثيلاته بالدار البيضاء والمول الاخر المرتقب بمدينة الرباط، فضلا عن مساحات السوق الخضراء الكثيرة والمندمجة مع مختلف مرافق المشروع الضخم.

وقد قامت مجموعة أكسال بالكشف عن مشروعيها الجديدين بمراكش والرباط في مجال المولات التجارية الضخمة في المعرض الدولي للعقار التجاري كما قامت بعرض المجسمات الضخمة لمشروعيها بالرباط وموروكو مول مراكش، أمام أنظار 8500 مشارك في المعرض، بينهم 2000 تاجر ومستثمر قادمين من مختلف أنحاء العالم.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة