بالصور: السلطات تحرر جيليز من اللوحات الاشهارية

حرر بتاريخ من طرف

تواصل السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية “جيليز” حملاتها الواسعة لتحرير الملك العام، حيث إستهدفت عشية يومه الاربعاء 11 أكتوبر، مجموعة من اللوحات الاشهارية والاعلانية المحتلة للارصفة في الشارع العام بتراب مقاطعة جيليز.

وقد شملت الحملة التي قادها قائد الملحقة الادارية، مرفوقا باعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، حيزا كبيرا من شارع عبد الكريم الخطابي، وقامت خلال الحملة بحجز مجموعة كبيرة من اللوحات والاعمدة واللافتات الاشهارية على طول الشارع المذكور.
 

وكان  قائد الملحقة الإدارية جليز  قد دشن رفقة أعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة نهاية الاسبوع المنصرم، حملة واسعة ضد مظاهر احتلال الملك العمومي بعد من الشوارع والأزقة، بعدما نبهت السلطة المحلية عن طريق أعوانها مسبقا، أصحاب مقاهي ومحلات قبيل الشروع في الحملة المذكورة.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الحملة التي شملت شارع عبد الكريم الخطابي، شارع مولاي عبد الله (أسفي سابقا) وشارع مولاي رشيد، وأسفرت عن حجز طاولات وكراسي عدد من المقاهي التي زحفت على الرصيف، كما تم اقتلاع عدد من اللوحات الإشهارية التي استنباتها بالملك العام الى جانب إزالة واقيات محلات “بيشان”، ولافتات اشهارية كبيرة لمؤسسات بنكية. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة