بالصور: السلطات المحلية ببوعكاز تُغلق شارع الأقواس بالمحاميد

حرر بتاريخ من طرف

قامت السلطات المحلية بالملحقة الإدراية بوعكاز التابعة لمنطقة المحاميد بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، عشية اليوم الأحد 16 غشت الجاري، بإغلاق شارع الأقواس بالمحاميد.

وعمدت السلطات، خلال حملة قادها باشا المنطقة إلى جانب القائد، إلى وضع حواجز حديدية بمدخل الشارع، وذلك في إطار التدابير التي اتخذتها السلطات بمدينة مراكش لمواجهة فيروس كورونا.

كما قامت، أيضا بجولة في المنطقة، للوقوف على مدى احترام المواطنين وأصحاب المحلات للإجراءات الإحترازية، حيث تم خلال هذه الحملة، حث المواطنين على التزام التدابير الوقائية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا من قبيل التقيد بوضع الكمامة الواقية، التباعد الإجتماعي والحرص على مسافة الأمان وتفادي التجمعات.

يشار إلى أن سلطات مراكش، اتخذت مجموعة من التدابير، تشمل سبعة مناطق حضرية ،  ويتعلق الأمر بمناطق سيدي يوسف بن علي، والحي الحسني، والحي المحمدي، والمحاميد، والمنارة، وجامع الفنا وقشيش.

وتهم التدابير المتعلقة بهذه المناطق، تكثيف عمليات المراقبة، وإغلاق كلي أو جزئي لبعض الأحياء لمواجهة خطر انتقال (كوفيد-19)، مع الحد من التنقلات إلا في الحالات القصوى (الشغل، دواعي صحية ، أو اقتناء حاجيات التموين).

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة