بالصور.. الامطار تغرق شوارع الدار البيضاء

حرر بتاريخ من طرف

كانت بضع ساعات من الأمطار، كفيلة باغراق مجموعة من شوارع الدار البيضاء؛ حيث غمرت المياه، مجموعة من الأحياء والشوارع، عقب ساعات من تهاطل الأمطار، ما خلف استياء المتتبعين، وانتقادهم للبنيات التحتية.

وحسب ما وثقته صور متداولة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد عجزت قنوات الصرف الصحي عن تحمل قطرات الأمطار، ما أدى إلى فيضانات اغرقت شوارع وأحياء “الحي المحمدي”، إضافة إلى بعض الأحياء في منطقة “كاليفورنيا” و”باشكو” و”سيدي معروف” كما اغرفت الامطار المركب الرياضي محمد الخامس الذي احتضن اليوم مباراة قارية للرجاء البيضاوي وهو ما نقلته مباشرة شاشات التلفزة.

ويشار إلى أن المدينة تشهد تساقطات مطرية هامة اليوم الثلاثاء، مثل باقي المناطق المغربية، وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تهب رياح محلية قوية، وزخات رعدية، أحيانا، في عدد من الأقاليم، ابتداء من اليوم الثلاثاء إلى غاية بعد غد الخميس.

وأوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن رياحا محلية قوية ستشمل أقاليم الحوز، وشيشاوة، والجديدة، إضافة إلى الصويرة، وآسفي، وسيدي بنور، واليوسفية، غدا، وستصل، بعد غد، إلى أقاليم الحوز، والحسيمة، وأسا الزاك، والجديدة، والصويرة، وطنجة، وتطوان.

أما الزخات القوية من الأمطار، والتي قد تكون رعدية، فستشمل الجديدة، والنواصر، وبرشيد، إضافة إلى تازة، وطنجة، والصويرة، اليوم، وغدا، وبعد غد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة