بالصور.. الادارة الجهوية للجمارك بمراكش تحتفل بيومها العالمي

حرر بتاريخ من طرف

خلدت  المديرية الجهوية للجمارك للوسط الجنوبي بمراكش على غرار باقي المديريات الجهوية ، ذكرى الاحتفاء باليوم العالمي للجمارك ، الذي يصادف يوم السادس والعشرين من شهر يناير من كل سنة
 
وقد استهلت المديرية الجهوية هذا اليوم بقيادة المدير الجهوي برفع العلم الوطني وترديد النشيد الوطني من قبل عناصر الفيالق والضباط التابعين لشعيبة مراكش.
 
وافتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة المدير الجهوي التي عبر من خلالها عن  سعي هذه الإدارة المستمر إلى تطوير الجودة والمرودية في الإنجاز وتحسين أداء الخدمات الإدارية الهادفة إلى تحقيق تطلعات المتعامل الاقتصادي وفتح رؤية مستقبلية أوسع وأفضل.
 
. كما اغتنم الفرصة لشكرا لمدير الأملاك المخزنية بمراكش على  مشاركته لهده المديرية الجهوية في الاحتفالات الخاصة  بهذا  اليوم.
و الذي أشاد في تدخله، بالدور الفعال الذي تقوم به إدارة الجمارك على مستوى خدماتها إزاء المتعاملين وكذلك تقديم يد المساعدة لآجل تسهيل مهام بعض المصالح العمومية الأخرى .
 
كما ذكرت رئيسة المكتب الجهوي للجمعية الجمركية بمراكش في كلمتها بهذه المناسبة   بالأنشطة الرياضية والخارجات الترفيهية التي قام بها هذا المكتب  والتي كان لها صدى طيب على مستوى المديريات الأخرى بالإضافة إلى إبرام العديد من  الاتفاقيات التي تهم مجالات متعددة. 
 
كما تميز هذا الحفل بتهنئة الأطر و الأعوان الجمركية المنعم عليهم بالأوسمة الملكية السامية، من قبل السدة العالية بالله. 
وعرفت هذه المناسبة كذلك تكريم وتقديم الهدايا للأطر والأعوان الذين أحيلوا على التقاعد برسم سنة 2017. وفي ختام هذا الحفل أشاد المدير الجهوي نيابة عن الإدارة المركزية  إلى كافة الأطر والأعوان المتقاعدين على ما أسدوه من خدمات جليلة لهذه الإدارة وعلى تفانيهم وإخلاصهم في أداء واجبهم المهني والوطني. كما نوه بمجهودات جميع أطر وأعوان الجمارك  على ما يسدونه  من خدمات وإنجازات وما يبينون عنه من روح التعاون والتضحية في أداء مهامهم على جميع الأصعدة  وفي مختلف المهام المنوطة بهم..
 
 كما قدم الشكر لجميع الضيوف الذين شاركوا في هذا الحفل من مسؤولي واطر المديرية الجهوية للضرائب بمراكش ، ومديرالاملاك المخزنية  والفاعلين الاقتصاديين ، ورؤساء بعض جمعيات المجتمع المدني ، ورؤساء بعض  الجمعيات المهنية وغيرهم.  

 

وفي نهاية الحفل دعى المدير الجهوي الحضور لحفل الشاي الذي نظم بهذه المناسبة علما ان المديرية  نظمت خلال الايام الماضية أسبوعا حافلا بالأنشطة استهل بالمشاركة في دوري كرة القدم المصغرة و تنشيط مائدة مستديرة بحضور المدير الجهوي ، ورؤساء المصالح و أطر وأعوان هذه المديرية الجهوية كما تم  تنظيم صبيحة لفائدة اطفال الجمركيين. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة