بالصور.. إعادة تمثيل جريمة سطو وهمية على وكالة لتحويل الاموال بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أشرفت النيابة العامة  ومصالح الامن بمراكش على اعادة تمثيل جريمة سطو وهمية على وكالة لتحويل الاموال بمنطقة عين ايطي بمراكش من طرف شقيقين، وذلك بعدما تبين انهما متورطين في التبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم وقوعها وإهانة الضابطة القضائية بواسطة تصريحات زائفة.

ووفق ما عاينته “كشـ24” فقد تمت اعادة تركيب فصول الجريمة الوهمية التي اشترك فيها الشقيقين البالغان من العمر 18 و26 سنة و اللذين اتضح أنهما نجلي صاحب الوكالة، وذلك لايهام مصالح الامن ان هناك من هاجم المستخدمة وسطا على مبلغ مالي مهم، قيل ان يتناهز 30 مليون.

وكانت الشرطة القضائية بمدينة مراكش قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية بلاغ بشأن سرقة مبلغ مالي مهم تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال بحي “إيطي” بمدينة مراكش، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة إلى التوصل إلى أن مسيرة هذا المحل التجاري وشقيقها هما من اختلقا هذه الجريمة الوهمية للتغطية عن عجز مالي طال حسابات الوكالة.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية، مكنت من العثور على جهاز تسجيل كاميرات مراقبة وكالة تحويل الأموال، وذلك بعدما قام المشتبه فيهما بالتخلص منه بمجرى أحد الأنهار، والذي يجري حاليا إخضاعه للخبرات الرقمية اللازمة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة