“باركينغ 50 درهم “بمراكش يصل البرلمان

حرر بتاريخ من طرف

وجه محمد أوزين النائب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية سؤالا كتابيا، إلى رئيس الحكومة حول ظاهرة حراس السيارات العشوائيين وكذا تسعيرة بعض مواقف السيارات.

وقال أوزين في سؤاله، إن المواطن يعاني من سلوك عدد من الأشخاص الذين يفرضون منطقهم الخاص بدعوى حراستهم للسيارات بدون رخص قانونية، مشيرا إلى أن البعض من هؤلاء الأشخاص أصبح يحدد تعرفة ركن السيارة وفق هواه، لافتا إلى صورة متداولة أثارت ضجة من قبل الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي لإشهار تعرفة من طرف بعض الاشخاص تخص ركن السيارات بقيمة 50 درهم بمراكش.

وأكد أوزين أن هذا السلوك ينطبق على العديد من المناطق السياحية بالخصوص، الأمر الذي يتطلب وضع ضوابط صارمة لحماية الفضاء العمومي من هذه الظواهر السلبية.

وساءل أوزين رئيس الحكومة عن الإجراءات والتدابير التي سيتم اتخاذها لتنظيم هذا القطاع وتطهير الفضاء العمومي من المتطفلين على هذه المهنة.

وكانت صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت جدلا كبيرا من طرف مستعملي السيارات، تظهر ثمن خيالي لتذكرة حراسة السيارات في الموقف المخصص لها بمدينة مراكش، بلغ 50 درهما ما أثار غضب متتبعي الشأن العام ومستعملي السيارات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة