اولاد الخير بمراكش يعيدون تأهيل مدرسة بإقليم الرحامنة + صور

حرر بتاريخ من طرف

في إطار أنشطتها الخيرية التي تقودها من مدينة مراكش، دشنت مجموعة أولاد الخير للاعمال الاجتماعية سنة 2017، بنشاط خيري وتضامني إستهدف إحدى المؤسسات التعليمية بإقليم الرحامنة ضواحي مراكش.

النشاط المنظم من طرف مجموعة “اولاد الخير” للأعمال الإجتماعية بشراكة مع جمعية النجاح للتنمية البشرية، قام من خلاله الشباب الناشط بالمجموعة رفقة نشطاء جمعية النجاح بصباغة القسم الوحيد بالمؤسسة التابعة لمجموعة مدارس الكمارات “وحدة السي عزوز”بجماعة نزالت العضم قيادة لوطا، وكذا تزينه برسومات حائطية حولته لقسم نمودجي يشجع التلاميذ من أجل التحصيل العلمي في ظروف مواتية ومشجعة.

كما شمل نشاط مجموعة “اولاد الخير” بناء مرحاضين بالمؤسسة وإنهاء معاناة التلاميذ والتلميذات مع غياب هذا المرفق الصحي الضروري، فضلا عن عملية تشجير بساحة المدرسة، وتنظيم ورشة لتوعية الأطفال وورشة للرسم وورشة لإعادة التدوير.

ووفاء لالتزام المجموعة وشركائها بإدخال الفرحة على قلوب الاطفال المستهدفين بأنشطتها الخيرية، نظمت مجموعة “اولاد الخير” بالموازاة مع اشغال الترميم والاصلاح التي شهدتها المدرسة، انشطة ترفيهية من طرف فرقة التنشيط المسرحية والبهلوانية، كما تم توزيع كمية من الملابس على التلاميذ.

وجدير بالذكر، أن مجموعة “اولاد الخير” طبعت على سنة متميزة من عطاء في 2016، إستطاعت خلالها ان تدخل الفرحة على عدد كبير من الاطفال سواء في المستشفيات او المدارس القروية، وكذا من خلال انشطة موازية ذات طابع تضامني وخيري وترفيهي لفائدة المستهدفين من الطبقات الهشة و المعوزة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة