انفراد : بائع متجول للسمك يغتصب طفلة في السادسة من عمرها بحي لمحاميد بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

انفراد : بائع متجول للسمك يغتصب طفلة في السادسة من عمرها بحي لمحاميد بمراكش
علمت “كش24” من مصدر مطلع ان عناصر الدائرة الأمنية العاشرة تمكنت بعد زوال يوم امس الاثنين 24 يونيو الجاري، وبمساعدة سكان احدى الاقامات بتجزئة اسكجور بحي لمحاميد، من القاء القبض على وحش آدمي قام باغتصاب طفلة في ربيعها السادس.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة التي اهتزت لها ساكنة حي اسكجور لمحاميد بمراكش، الى اول امس الاحد 23 يونيو الجاري، عندما كانت تلعب “خديجة .ب” من مواليد 2007، بدميتها امام باب بيتها بالحي المذكور، لتتفاجا ببائع متجول للسمك “م. يبلغ من العمر 35” يجر دراجة نارية سوداء اللون من نوع (س90)، ينقض عليها كفريسة ضاعت منه، بحديقة باب العمارة التي تقطن بها، محاولا إزالة سروالها وهي في حالة هستيرية، سرعان مانتبهت والدتها لصيحات الاستغاثة التي كسرت جدار الصمت بالحي، ليلوذ المجرم بالفرار بعدما فعل ما فعله بالطفلة البريئة.

والدة خديجة وحسب مصدر مقرب من العائلة ل”كش24″ أغمي عليها مباشرة امام المشهد المرعب التي وجدت طفلتها فيه، وبعد تحرير شكاية في الموضوع من طرف والد خديجة لدى مصالح الدائرة الأمنية العاشرة، وأمام هول الصدمة التي حلت بالعائلة، تجند الجيران وأقارب خديجة من اجل القاء القبض على هذا الوحش الآدمي، الذي لم تمر سوى اقل من 24 ساعة على جريمته، ليمر مرة أخرى من امام باب العمارة وهو يصيح كعادته (الحوووووت. السرديين) حتى تمكن مجموعة من سكان الحي من القاء القبض عليه، قبل تسليمه الى عناصر الامن التابعة للدائرة الأمنية العاشرة، لتتم احالته عشية امس الى المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتحرير محضر في الموضوع، بعد اعترافه بالمنسوب اليه، حيث ستتم احالته في وقت لاحق على الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة