انفراد : اعتقال احد المعتدين على دركي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

انفراد : اعتقال احد المعتدين على دركي بمراكش
تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الأولى للأمن بمراكش، يوم السبت 26 يوليوز الجاري، من اعتقال أحد الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على دركي بحي الزيتون (بين لقشالي) بمقاطعة جيليز.
 
تم اقتياد المتهم في العقد الثالث من عمره إلى مقر الدائرة المذكورة، لتحرير محضر الأيقاف، قبل عرضه على أنظار الشرطة القضائية، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، حول شركائه، ودواعي الاعتداء الذي تعرض له الضحية، قبل إحالته على أنظار العدالة لمحاكمته وفق المنسوب إليه.
 
ويذكر أن الدركي الذي كان يقضي عطلة بمنزل والديه، تعرض لاعتداء عنيف من طرف مجهولين، قبيل اذان المغرب، يوم الثلاثاء فاتح الشهر الحالي، بحي الزيتون بمقاطعة جليز. 
 
وأفاد مصدر مطلع لـ”كِشـ24″، أن الضحية الذي يشتغل بمركز مطماطة بالسرية الاقليمية بمدينة تازة بشمال المغرب، أصيب على مستوى الرأس، الأمر الذي استدعى نقله، إلى إحدى المصحات الخاصة بمنطقة الغول بحي جليز، حيث أجريت له عملية جراحية مستعجلة نظرا للاصابة الخطيرة التي تعرض لها من طرف مجهولين، في الوقت الذي تجهل دواعي الاعتداء الذي لم يكن بهدف السرقة، حيث ترك المتهمون الضحية على الأرض مدرجا في دماءه، دون أن يقوموا بسرقته.انفراد 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة