انفراد: ارتفاع عدد الموقوفين على خلفية جريمة مجزرة “ملتحي” سيد الزوين نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن حصيلة الموقوفين على خلفية جريمة مجزرة “ملتحي” سيد الزوين نواحي مراكش، ارتفعت لتصل إلى أرلابعة أشخاص بعد اعتقال شقيق الحداد المتهم بتصنيع الأسلحة البيضاء التي نفذ بها “الملتحي” جريمته المروعة عصر أول أمس الأحد.

وأضافت مصادرنا، أن التحقيقات التي تباشرها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش مع “الملتحي”، أسفرت أيضا عن توقيف شخصين ملتحيين تربطهم علاقة بالمتهم بارتكاب هاته المجرزة في الوقت الذي استمعت فيه عناصر الدرك الملكي صباح يومه الثلاثاء للسيدة التي نجت من الذبح والتي تبنت المتهم وتكفلت بتربيته.
 
وأوضحت المصادر ذاتها، أن جماعة سيد الزوين تعرف منذ صباح يومه الثلاثاء استنفارا لأجهزة الأمن بمختلف تلاوينها بما فيها الأجهزة الإستخباراتية على إثر اكتشاف كتابات داعشية على جدار إحدى المؤسسات التعليمية الإبتدائية بالمركز الحضري لسيد الزوين.

وكانت مصادر لـ”كشـ24″، أفادت أن حالة من الإستنفار تسود صباح يومه الثلاثاء 14 فبراير الجاري في أوساط السلطة المحلية بسيد الزوين وأعوانها بعد اكتشاف عبارة “لا إله إلا الله محمد رسول الله” مكتوبة على الطريقة “الداعشية” بجدار مدرسة سيد الزوين الإبتدائية.

وأضافت مصادرنا، أن العبارة تم كتابتها بجار المؤسسة التعليمية المذكورة على الطريقة التي يخط بها تنظيم الدولة الإسلامية أعلامه السوداء.

ويأتي هذا بعد يوم واحد على الجريمة المروعة التي ارتكبها “ملتحي” عشريني عصر أول أمس الأحد  وهو يصيح “الله أكبر اليوم بان الحق” بعد ذبحه لسيدتين إحداهما توفيت على الفور بينما نقلت أخرى إلى مستعجلات إبن طفيل بمراكش لتلقي العلاج.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة