انفجار ثلاث رصاصات بمراكش يستنفر المصالح الأمنية بالمدينة

حرر بتاريخ من طرف

أحدث انفجار ثلاث رصاصات عثر عليها صباح أول أمس السبت بمراكش استنفارا داخل المصالح الأمنية، التي حلت على وجه السرعة بمكان الحادث، حيث باشرت تحقيقا لمعرفة مصدرها.

وحسب مصادر عليمة، فإن المصالح الأمنية، عثرت صباح أول أمس السبت على ست رصاصات داخل أكوام من الأزبال، بعد أن اكتشفها مختل عقليا.

وقد حلت فرقة أمنية حلت على وجه السرعة بمنطقة العزوزية، بعد توصلها بمعلومات تفيد أنه تم العثور على ست رصاصات، ثلاث منها انفجرت بسبب إحراق مختل عقليا كومة من الأزبال، مما أحدث استنفارا أمنيا كبيرا. وعثرت الم–صالح الأمنية على حزام جلدي يستعمل في وضع الرصاصات فيه.

وطبقا للمعلومات الواردة من المكان، فإن سكان منطقة العزوزية أصيبوا بهلع شديد، بعد أن دوى صوت انفجار الرصاصات الثلاث، الأمر الذي جعل المواطنين يخرجون من منازلهم لمعرفة ما الذي يقع، ليكتشفوا رصاصا وسط كومة من الأزبال بعضها لا يزال على حاله، بينما ثلاث أخرى انفجرت بفعل النيران التي أشعلها مختل عقليا بالمكان وفق ما اوردته يومية “المساء”

وقد انتقلت المصالح الأمنية مرفوقة بعناصر تنتمي للشرطة العلمية والتقنية، حيث باشرت تحقيقا لمعرفة مصدر الرصاصات، وملابسات وظروف انفجارها. وقامت الفرقة التقنية والعلمية بتطويق المكان وجمع الأدلة التي يمكن أن تقود إلى معرفة مصدر الرصاصات الست.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة