انطلاق الايام المفتوحة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اشرف صلاح الدين منتصر المدير لعام بالنيابة للوكالة المستقلة  لتوزيع الماء و الكهرباء، صبيحة يومه الاربعاء 20 نونبر بمراكش، على اعطاء انطلاقة فعاليات الدورة العاشرة للايام المفتوحة للوكالة المستقلة، المنظمة ما بين 20 و 22 نونبر الجاري، والتي تعتبر فرصة جديدة للتواصل المباشر بين الوكالة وزبنائها .

وتهدف التظاهرة فتح قنوات للتواصل مع الزبناء وممثليهم من منتخبين ووداديات ومؤسسات مدنية بصفة عامة، وإطلاعهم على الجهود التي تبذلها الوكالة لتحسين جودة الخدمات المقدمة وعصرنة مناهج ووسائل التسيير.

كما تعد الايام المفتوحة للوكالة مناسبة لإطلاع زبناء الوكالة على مختلف مراحل التزود بالماء والكهرباء، وجهود الوكالة الحثيثة لتقوية وتحسين البنيات التحتية وحماية البيئة وترشيد التدبير وعصرنة وسائل التسيير وجودة الخدمات المقدمة.

ويشمل برنامج الايام المفتوحة المنظمة هذه السنة تحت شعار “الابتكار في قدمة القرب” مجموعة من الفقرات الهامة التي تتضمن ندوات وحملات للتوعية والتحسيس، من أجل ترشيد استعمال الماء والكهرباء، وتشجيع استعمال الطاقات البديلة، وزيارات ميدانية، وتوزيع جوائز على الاندية البيئية التابعة للمؤسسات التعليمية .

وتنظم هذه الايام المفتوحة بساحة المصلى المتواجدة بالقرب من الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، بحضور مجموعة من الشركاء الهامين للوكالة، على غرار ممثلي مصالح ولاية الجهة والمجلس الجماعي، وجماعة المشور، ووكالة الحوض المائي، والمديرية الجهوية للبيئة، والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، والمكتب الجهوي للاستثمار، وممثلي هيئات مهنية وفعاليات جمعوية.

وبامكان زبناء الوكالة المستقلة للتويع الماء والكهرباء والطلبة ومختلف الفعاليات المستهدفة، الاستفادة من المعطيات الهامة التي يتم الكشف عنها خلال الايام المفتوحة، من خلال المعرض المتاح بعين المكان، والورشات التحسيسية والندوات الموضوعاتية، فضلا عن الزيارات الميدانية وغيرها من فعاليات أنشطة الايام المفتوحة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة