انخفاض طفيف في درجات الحرارة إبتداءً من يوم غد الاحد

حرر بتاريخ من طرف

انخفاض طفيف في درجات الحرارة إبتداءً من يوم غد الاحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية يوم غد الأحد ، أن يكون الطقس ضبابيا خلال الصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي ، بينما ستبقى الأجواء حارة بالجهة الجنوبية للأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد وداخل منطقة اللوكوس.

ويلاحظ خلال الظهيرة تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس ، حيث ستكون مصحوبة بزخات مطرية متفرقة ، مع احتمال بروز عواصف رعدية ، فضلا عن تشكل سحب منخفضة محلية جوار السواحل ، بينما ستكون الأجواء مشمسة على العموم بباقي أرجاء المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية ، شرقية بمنطقة طنجة ، وضعيفة من الشرق بالواجهة المتوسطية ، في حين ستكون جنوبية بالجنوب الشرقي للبلاد ، ومن القطاع الشمالي بسهول المحيط الأطلسي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و 15 درجة بشرق البلاد ، وما بين 15 و 21 درجة بالسهول الشمالية والوسطى ، وما بين 22 و 28 درجة بالجهة الجنوبية للأقاليم الصحراوية.

وسترتفع درجات الحرارة العليا بداخل منطقة اللوكوس وبالسهول الغربية المجاورة للأطلس ، بينما ستبقى دون تغيير مهم مقارنة مع يوم البارحة في باقي المناطق. 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وما بين أصيلا والمحمدية وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة وأصيلا، وهائجا بباقي السواحل الأخرى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة