انتشال جثة الطفل الغريق داخل بحيرة الكولف بمراكش وكشـ24 تكشف تفاصيل مثيره عن الواقعة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الوقاية المدنية قبل قليل من مساء يومه الاحد 14 ماي من انتشال جثة طفل من قعر بحيرة اصطناعية بملعب للغولف بمراكش بحضور الوكيل العام للملك ورئيس المنطقة الامنية الرابعة وعناصر الامن التابعة للدائرة 20 و21 ومصالح الشرطة العلمية والتقنية وممثلي السلطات المحلية.

وقد شهد ملعب الغولف التابع لشركة للسكن الفاخر بمراكش في شارع كماسة عشية يومه الاحد، حالة استنفار قصوى، بعد غرق طفل داخل البحيرة الاصطناعية المتواجدة بقلب ملعب الغولف وسط حديث عن دفعه الى داخل البحيرة من طرف طفل آخر من ابناء الحي الذين تسللوا معه الى داخل ملعب الكولف المجاور للحي.

وحسب مصادرنا، فإن عددا من الشباب والمراهقين والاطفال يتسللون الى داخل ملعب الغولف للاستمتاع بالسباحة خلسة داخل بحيرته الاصطناعية، إلا ان محاولة  إجبار الطفل “المريض” وفق إفادة شقيقه، إنتهت بغرقه ما خلق استنفارا ترجمه انتقال مصالح الامن ممثلي السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الى عين المكان، حيث تمكنت بعد مشقة كبيرة من انتشال جثته.

وتضيف مصادرنا، أن مصالح الامن قامت بإقتياد جميع الاطفال الذين كانوا حاضرين اثناء غرف الطفل، وكذا عناصر من الامن الخاص بملعب الكولف للاستماع اليهم، في اطار التحقيقيات التي بوشرت عقب الواقعة، فيما انتقلت عناصر امنية أخرى للبحث عن الطفل المتورط في دفع الضحية داخل البحيرة وفق إفادات شهود عيان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة