انتخاب المكتب الإقليمي لموظفي التعليم المقصيين خارج السلم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تم يوم أمس الأحد 17 نونبر عقد جمع عام بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة لانتخاب المكتب الإقليمي للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية التعليم المقصيين من الترقية إلى خارج السلم بمراكش.

وقد تم بالإجماع انتخاب مكتب إقليمي لمراكش من 9 اعضاء و تم توزيع مهامه على الشكل التالي: المنسق الإقليمي: محمد الحميزي،  نائبه الاول: العربي بوقنيطر، نائبه الثاني: خليل زبيري، مسؤول عن المالية:  ابراهيم هناوي، نائبه الاول : جمال الأطرش، نائبه الثاني: يونس لكواتي، مسؤول عن الاعلام و التواصل: عبد الرزاق عبضلي، نائبه الاول: رشيد بويكروان، نائبه الثاني : مروان بيه.

وجاء انتخاب المكتب الإقليمي بعد مداخلة اللجنة التحضيرية التي تطرقت لدواعي و أهداف تأسيس التنسيقة و اهمية نضال جميع الفئات (ملحقي الادارة و الاقتصاد اساتذة التعليم الابتدائي و الاعدادي..) المحرومين من حقهم في الترقية الى الدرجة الممتازة رغم انهم يشتغلون عدد ساعات عمل اكثر اسوة بالفئات الاخرى المستفيدة من الدرجة الممتازة.

كما جاء المكتب ذاته، بعد مداخلات الجمع العام الذي ناقش اهمية المطلب و التعبئة و التنظيم و الالتزام بالمحطات النضالية و الاستفادة من تجارب التنسيقيات الاخرى و التنسيق مع الإطارات النقابية، و كذلك غيرها من المبادئ و الاليات و الوسائل الكفيلة بتحقيق مطلب الترقية لخارج السلم لجميع المقصيات والمقصين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة