اليوسفية…العناصر الدركية توقف 3 لصوص من الفراقشية وتسترجع 52 رأسا من الماشية

حرر بتاريخ من طرف

اليوسفية...العناصر الدركية توقف 3 لصوص من الفراقشية وتسترجع 52 رأسا من الماشية
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي باليوسفية، هذا الأسبوع، من القاء القبض على ثلاثة عناصر رئيسية من عصابة الفراقشية المتهمة بعمليات السرقة على المواشي من داخل الاسطبلات تحت التهديد بالسلاح الأبيض وتكبيل الضحايا، واسترجاع 52 رأسا من الأغنام المسروقة.
 
وعلمت “كش24” من مصادر على اطلاع، أن العناصر الدركية وبعد توصلها بشكاية من صاحب ضيعة بضواحي مدينة اليوسفية، تفيد بسرقة مواشيه بعد تكبيل حراس ضيعته، قامت عناصر المركز الترابي بتنسيق مع عناصر المركز القضائي وبقيادة من قائد السرية باليوسفية، في وقت وجيز بفتح تحقيق مستعجل، أدى الى التعرف على ترقيم الشاحنة التي قامت بنقل المسروق من مدينة اليوسفية صوب مدينة بنسليمان.
 
وانتقلت العناصر الدركية الى أحد الضيعات بمدينة بنسليمان، وألقت القبض على 3 لصوص واسترجعت العديد من رؤوس الأغنام، حيث أن العناصر الدركية تمكنت من التعرف على مكان وجود الأغنام المسروقة بضواحي بنسليمان. كما تبين٬ بعد تعميق البحث مع المتهمين، أنهم من ذوي السوابق العدلية٬ وأنه صدرت في حقهم مذكرات بحث وطنية في عمليات أخرى للسطو المسلح اقترفوه بمناطق مختلفة٬ منها سيدي بنور، البروج، المحمدية، البيضاء٬ استولوا خلالها على عدد كبير من رؤوس الأغنام.
 
هذا، وبعد تحرير محضر قانوني في حق المتهمين، أحالت العناصر الدركية المعنيين بالأمر على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أسفي، فحين لازال البحث جاريا لتوقيف باقي أفراد العصابة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة