اليك أفضل الألوان لغرفة نوم مريحة

حرر بتاريخ من طرف

يحرص الإنسان على اختيار ألوان طلاء جدران غرفة النوم للشعور بالاسترخاء والهدوء الذى يحتاجه بعد يوم طويل شاق، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون لون الطلاء متناسقا مع ألوان قطع الأثاث المختلفة بالغرفة، لذلك يحرص على الاطلاع على مواقع المختصة بألوان الطلاء لمعرفة أفضل الألوان التى يحتاجها لغرفة النوم، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “thesleepjudge” .

أفضل ألوان طلاء جدران غرف النوم

لون رمادى فاتح

يعتبر لون رمادى فاتح من أفضل ألوان طلاء غرف النوم، كما يتميز بأنه مريح للنظر، ويتيح حرية اختيار ألوان قطع الأثاث بالأخرى، لأنه يناسب معظم الألوان.

لون طلاء أزرق

يفضل أيضاً طلاء جدران غرف النوم باللون الأزرق الفاتح الذى يساعد على الشعور بالهدوء بعد قضاء يوم طويل مرهق، مما يساعد على النوم لساعات طويلة، ويناسب اختيار قطع ديكور ذات ألوان فاتحة.

لون أرجوانى

يعتبر اللون الأرجوانى من أفضل ألوان غرف النوم، ويناسب طلاء جدران غرف نوم الأطفال أو الوالدين، كما يتطلب اختيار قطع ديكور ذات ألوان فاتحة.

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المميزة لغرف النوم، والمطبخ، كما أنه يثير الشعور بالسعادة والبهجة والهدوء ويناسب غرف نوم الأطفال أيضاً، ويضيف لمسة فنية بالغرفة، لذلك يعتبر من أفضل ألوان طلاء غرف النوم.

لون أخضر باهت

يعتبر أيضاً اللون الأخضر الباهت، من الألوان المميزة لغرف النوم، لأنه يضيف أناقة ولمسة فنية للغرفة، ويتميز بأنه مريح للعين ويعطى الشعور بالهدوء.

طلاء الألوان الفاتحة

تعتبر أيضاً الألوان الفاتحة من أفضل ألوان غرف النوم، التى تساعد على إضاءة الغرفة وإثارة الشعور بالبهجة، وإظهار مساحة الغرفة أيضاً، كما أنها مريحة للنظر، لذلك تعتبر الألوان الفاتحة من أفضل ألوان غرف النوم.

اللون الكريمى

يفضل أيضاً اختيار الألوان الفاتحة بغرف النوم خاصة اللون الكريمى أو “البيج”، مع وضع قطع أثاث البلوط الذى يعطى لمسة ريفية، مع مراعاة تناسق ألوان قطع الأثاث المختلفة، حتى تبدو الغرفة بشكل أنيق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة