الوزير بنسعيد في السعودية.. مباحثات لتعزيز التعاون وخدمة الشباب

حرر بتاريخ من طرف

مثل وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد المملكة المغربية في أشغال الدورة الخامسة للمؤتمر الوزاري للشباب والرياضة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي المقامة حاليا بمدينة جدة.

وقال بلاغ للوزارة، إن المهدي بنسعيد أجرى مباحثات ثنائية مساء أمس الأربعاء بجدة مع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وتم التأكيد على متانة العلاقات الثنائية التي تجمع المملكة المغربية بالمملكة العربية السعودية.

و تدارس الطرفان خلال هذا اللقاء الذي يأتي على هامش الدورة الخامسة للمؤتمر الوزاري للشباب والرياضة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي سبل تطوير مجالات التعاون في مجال الشباب بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية.

وفي هذا الإطار جرى التوقيع بين وزير الشباب والثقافة والتواصل ونظيره السعودي على البرنامج التنفيذي في بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل بالمغرب ووزارة الرياضة بالسعودية في مجال الشباب.

كما شارك الوزير بنسعيد صباح اليوم الخميس باسم  المغرب في افتتاح أشغال الدورة الخامسة للمؤتمر الوزاري للشباب والرياضة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة، بحضور وزراء الشباب والرياضة للدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي.

وعلى هامش هذا المؤتمر، أجرى بنسعيد اليوم الخميس لقاءات مكثفة مع عدد من نظرائه وزراء الشباب للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، تم التباحث خلال هذه اللقاءات بشأن تعزيز التعاون المشترك وسبل الارتقاء به خدمة لشباب المنطقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة