الوالي لحلو يستعد للقيام بحركة انتقالية داخلية في صفوف رجال السلطة

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، يستعد لضخ دماء جديدة بمختلف الملحقات الادارية والقيادات بعمالة مراكش، بعد التحاق رجال السلطة الجدد في اطار الحركة الانتقالية الاخيرة التي اعلنت عنها وزارة الداخلية.

وحسب مصادرنا، فإن والي الجهة، يسهر حاليا على التخطيط لحركة انتقالية داخلية واسعة، سيتم بموجبها تنقيل مجموعة من رجال السلطة داخليا، وفق معايير معينة من ابرزها المردودية خلال الفترة الماضية والكفاءة، والنجاح في تقديم الخدمات الإدارية للمواطنين و الإنصات إلى تظلماتهم وشكاويهم.

وتضيف المصادر أن والي الجهة، توصل بالسير الذاتية لرجال السلطة الجدد الملتحقين بعمالة مراكش، والذين سيكون توزيعهم عاملا مهما في تحديد المواقع الجديدة لرجال السلطة الحاليين، وسط أنباء عن إمكانية إلحاق البعض من رجال السلطة بمصالح ولاية الجهة، بسبب عدم كفائتهم او بسبب الشكايات الموجهة ضدهم من طرف مواطنين وفاعلين، او تورطهم في تنامي مظاهر عشوائية من قبيل البناء الغير قانوني.

وتأتي هذه الحركة الانتقالية الداخلية التي سيقودها والي الجهة، في إطار تفعيل استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى مواكبة التحولات المجتمعية وتحقيق فعالية أكبر لعمل رجال السلطة، وترشيد أمثل للموارد البشرية، وتكريسا لمعايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص في تولي مناصب المسؤولية.

ويشار ان حفل التنصيب الرسمي للكاتب العام الجديد ورئيس قسم الشؤون الداخلية وعدد من رجال السلطة الجدد بعمالة مراكش، سيتم يوم الاثنين المقبل 19 غشت الجاري بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة مراكش أسفي، ابتداء من الساعة 3 و45 دقيقة بعد الزوال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة