الوالي صبري يشرف على افتتاح “دار المقاول” بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

 

أشرف محمد صبري والي جهة مراكش بالنيابة رفقة محمد الكتاني الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، أمس الجمعة، على افتتاح مركز جديد لـ”دار المقاول”، بالقرب من ساحة جامع الفناء القلب النابض لمراكش، وهي عبارة عن منصة إلكترونية، سيشرف عليها خبراء، لتأطير ومواكبة المقاولين الصغار على عدة مستويات.

و تعتبر هذه الخدمات أول منصة إلكترونية على الانترنت خاصة بالمقاولات الصغرى، إذ تمكن المقاولين من الولوج إلى دورات تكوينية ومعلومات في جميع المجالات المرتبطة بعالم المقاولة كما تمكنهم من ربط علاقات مع شركاء محتملين وخبراء.

 

 

وتهدف مؤسسة التجاري وفا بنك، من وراء افتتاح المركز الجديد لدار المقاول الرابع من نوعه بالمغرب، الى دعم تطور المقاولات الصغرى، وعيا بالدور المهم الذي تضطلع به في ضخ دينامية في الاقتصاد الوطني وإحداث فرص الشغل.

وتندرج هده المبادرة في اطار الرغبة الاكيدة لمجموعة التجاري وفا بنك، للمساهمة الفعالة والهادفة لتشجيع ريادة الأعمال وتسريع نمو المقاولات الصغرى.

و أكد خالد الخياري ممثل المقاولات الصغرى بمجموعة التجاري وفابنك في تصريح لـ”كش 24″ أن دار المقاول جاءت ثمرة للاستماع الدائم لاحتياجات المقاولات الصغرى غير المرتبطة بالمجالين البنكي والمالي حتى يتسنى لمجموعة “التجاري وفا بنك” تلبية تطلعاتها ومواكبتها لتسلق مدارج النمو وتوسيع آفاقها.

 

 

و ترتكز هذه الخدمة حسب الخياري على تجميع أخبار في كافة المواضيع التي تشغل بال المقاولين و تحيينها باستمرار مع خلق تكوينات موضوعاتية بشكل يومي في المجالات التي تهم عالم المقاولة مع ربط علاقات مع شركاء محتملين و خبراء وتطوير نشاط المقاولة ضمن بيئة أعمال ذات قيمة مضافة عالية .

تجدر الإشارة إلى أن الخدمات المقدمة في الموقع الإلكتروني الخاص بـ”دار المقاول” لا تقتصر على الانترنت فقط، وإنما تم وضعها رهن الإشارة في كافة مراكز البنك المتخصصة في المقاولات الصغرى، على أن يتم عرضها لاحقا في المراكز الجديدة لدار المقاول من أجل تزويد هذه الفئة من المقاولات بمواكبة مميزة ومناسبة يسهر عليها خبراء “التجاري وفا بنك “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة