الوالي بكرات يترأس تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بالعيون

حرر بتاريخ من طرف

تم أمس الخميس، بقصر المؤتمرات بمدينة العيون، تنظيم حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم العيون، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا.

وشملت هذه التعيينات الجديدة، على الخصوص، باشا مدينة العيون العربي المغاري الذي تم ترقيته الى رتبة كاتب عام مكلف بالكتابة العامة لعمالة اقليم العيون،وهشام بومهراز رئيس الدائرة الحضرية الثالثة الذي رقي الى رتبة باشا مدينة العيون، وعدد من رؤساء الدوائر والملحقات الإدارية والقياد.

وفي كلمة بهذه المناسبة، قال والي جهة العيون – الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، إن هذه الحركة تندرج في إطار تنفيذ التوجهات الملكية السامية الرامية إلى تعزيز التنمية البشرية والمفهوم الجديد السلطة، الذي يرتكز على سياسة القرب لتحقيق قدر أكبر من النجاعة والترشيد الأمثل في تدبير الموارد البشرية لدى فئة رجال السلطة.

ودعا بكرات، خلال هذا اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء السلطات القضائية ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين وفاعلين من المجتمع المدني، رجال السلطة الجدد إلى التحلي بروح الالتزام والتضحية والإنصات الدائم للمواطنين من أجل تلبية احتياجاتهم.

كما حث جميع الحاضرين على تضافر الجهود وتعزيز الجبهة الداخلية من اجل صيانة المكتسبات والتصدي لكل المحاولات اليائسة التي تحاك ضد وحدة الوطن .

يذكر انه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 منهم، يمثلون 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة