الوالي البجيوي يصحح أخطاء مفكر ويقرر زيادة ساعة إلى توقيت المطاعم والملاهي الليلية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

استقبل والي جهة مراكش آسفي، عبد الفتاح البجيوي، بعد زوال يومه الأربعاء 20 يوليوز الجاري، ممثلين عن جمعية أرباب المطاعم والملاهي الليلية بمراكش، بعدما ظلت تطالب بلقاء الوالي السابق مفكر لمعالجة بعض المشاكل التي يعاني منها مهنيو القطاع وفي مقدمتها تقليص الفترة القانونية المخصصة لاشتغالهم.

وقال مولاي الحسن العلوي رئيس جمعية أرباب المطاعم والملاهي الليلية بمراكش في تصريح لـ”كشـ24″، إن الإجتماع الذي جمع ممثلي الجمعية بالوالي عبد الفتاح البجيوي كان مثمرا، مما سينعكس بشكل إيجابي على هذا القطاع الذي يشغل المئات من اليد العاملة.

وفي ذات السياق عبر العلوي عن شكر أعضاء الجمعية للوالي البجيوي على سعة صدره وتفهمه للمشاكل التي يعاني منها مهنيو القطاع، وكذا على تجاوبه الفوري مع مطالبهم مما سيكون له الأثر الإيجابي على التعامل بين أرباب المطاعم والملاهي الليلية ومصالح ولاية الجهة.

ويطالب أصحاب الملاهي الليلية الذين صد الوالي الأسبق باب الحوار في وجههم، بإضافة وتوحيد ساعة إلى أوقات العمل وذلك على غرار ما حدث في الدارالبيضاء التي رخص بها والي جهة الدارالبيضاء الكبرى لأصحاب الملاهي والمطاعم بالإشتغال لحدود الساعة الرابعة صباحا، وهو الأمر الذي خلف استغرابا لدى مهنيي مراكش التي تعد مدينة سياحية في حاجة إلى مبادرة مماثلة للدفع بعجلة القطاع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة