النيابة العامة بمراكش تقرر متابعة “الشاذ الفرنسي” بتهمة هتك عرض قاصرين

حرر بتاريخ من طرف

النيابة العامة بمراكش تقرر متابعة
قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، صباح اليوم الخميس، متابعة المواطن الفرنسي الذي اعتقل عشية الإثنين رفقة قاصر بجنحة “هتك عرض قاصرين بدون عنف”.

وبحسب مصدر حقوقي، فقد تم إحالة المتهم على جلسة المحاكمة عصر اليوم نفسه حيث تقرر تأجيلها محاكمة الظنين من أجل انتداب محامين للدفاع عن الضحايا.

وقد تم مواجهة المتهم مع ضحاياه، وامتدت الجلسة إلى أزيد من ساعة، قبل أن يتم اقتياد الفرنسي إلى المكان الخاص بالمتابعين في حالة اعتقال.

واستنادا إلى مصادر مقربة من الملف، فقد نفى الفرنسي اتهامات الاعتداء الجنسي على الضحايا، وقال إن والد الطفلين الشقيقين يعمل عنده بفيلاه الكائنة بحي الإنارة، قبل أن يقر بأن الأطفال التسعة الآخرين كانوا يترددون على منزله بحكم علاقة الصداقة التي تجمعهم بالشقيقين، موضحا أنه كان يستضيفهم في منزله، ويقدم لهم المشروبات الغازية والحلويات، دون أن يتجاوز الأمر ذلك إلى إقامة علاقات جنسية شاذة معهم.

وكان المتهم اعتقل عشية أول أمس الإثنين، من طرف عناصر الصقور التابعة للمنطقة الأمنية 3 بحي الإنارة رفقة قاصر من مواليد 1998 يقطن بحي العرب بدوار العسكر.  

وباشرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، ليلتها، حملة اعتقالات في صفوف مجموعة من القاصرين بعدد من أحياء المدينة الحمراء.  

وقالت مصادر عليمة، إن عناصر الأمن أوقفت خمسة قاصرين من منزل أسرهم بحي دوار العسكر واقتادوهم إلى ولاية الأمن حيث تم إخضاعهم للتحقيق إلى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء قبل أن تفرج عنهم.  

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن التحقيقات انصبت حول علاقة القاصرين بأحد الأجانب الذي يقطن بالحي المذكور الذي يشتبه في التغرير ببعضهم وممارسة شذوذه الجنسي عليهم.  

وتضيف المصادر ذاتها، أن قاصرا أسود البشرة على علاقة بالأجبني المذكور، كان يرشد رجال الأمن إلى بيوت باقي القاصرين الذي من المنتظر أن تستأنف معهم مصالح الأمن تحقيقاتها صباح اليوم.   

وتتداول ساكنة الحي أخبارا تفيد بأن الأجنبي على علاقة بالطفل المذكور وشقيقه وكان يتردد على بيتهما ويغدق عليهما الهدايا مستغلا عوز أسرتهما.  

ويشار إلى أن  “البيدوفيل” الفرنسي الجديد يبلغ من العمر 66 عاما ويقيم بالمدينة الحمراء منذ عام 1980. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة