النجوم والمشاهير يغيبون عن ليلة “البوناني” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

بخلاف الأعوام الماضية يغيب النجوم والمشاهير عن احتفالات رأس السنة الميلادية بالمدينة الحمراء الأمر الذي يعكسه انتفاء التهافت الإعلامي والضجة التي تواكب عادة حضور الشخصيات البارزة التي تفد على مراكش كما هو معتاد.

فعلى بعد ساعات قليلة من انتهاء السنة الميلادية لم يتم الإعلان في الأوساط المراكشية عن حضور أي اسم بارز من حجم الأسماء التي فضلت مراكش لقضاء احتفالات رأس السنة الميلادية مثل نجوم الكرة المستدير، حيث بدت الأمور عادية تماما إذ ليس هناك شخصيات او نجوم وازنين بمراكش بقدر ماهناك سياح مغاربة من الرباط والبيضاء واكادير ومدن الشمال حسب مصادرنا.

ومن النجوم الرياضيين الذين اختاروا نفس الوجهة، لقضاء احتفالات رأس السنة لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة ولسانا ديارا و كذا لاعبي فريق برشلونة الإسباني أندريس انييستا واكزافيي هرنانديس، كما اختارت الفرنسية من أصول سلوفاكية أدريانا كرمبو سفيرة الجمال للصليب الأحمر مراكش للاحتفال بزواجها من صاحب مطعم “جاد محل” اندريه أوهانيان بهذه المناسبة.

كما كانت مراكش قبلة لسياسيي العالم ومنهم خوان كارلوس وبعض أفراد عائلته، والرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني، وخليفته الأسبق في قصر الإيليزيه جاك شيراك وزوجته، إضافة إلى الرئيس السابق لصندوق النقد الدولي الفرنسي دومينيك ستراوس كان، وعدد من نجوم الرياضة العالمية، من بينهم زلاتان إبراهيموفيتش، وزين الدين زيدان، ونيكولا أنيلكا.

ويزور المدينة أيضا بهذه المناسبة أمراء ومشاهير عالميين لم يتم الإفصاح عن أسمائهم، لكون زياراتهم تتسم بالخصوصية، ومن بينهم الأمير الأسبق لقطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وعقيلته الشيخة موزة بنت ناصر. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة