النجم الاجنتيني “مارادونا” يحل بمدينة مراكش لهذا السبب

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن يحل في الايام القليلة القادمة، اسطورة كرة القدم العالمية دييغو ارماندو مارادونا بمدينة مراكش، للمرة الثانية في ظرف أقل من سنة 

وتاتي زيارة النجم الاجنتيني من أجل حضور الندوة الصحفية التني ستحتضنها مدينة مراكش يوم 5 نونبر، ويحضرها الى جانب مارادونا مجموعة من نجوم القارة الإفريقية من اجل تسليط الضوء على المباراة الدولية التي سيجريها نجوم الكرة العالمية والإفريقية ، بملعب الشيخ الغضف بمدينة العيون، والتي تدخل ضمن احتفالات المغرب بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء.
 
ومن المرتقب ان يتوجه  مارادونا ورفقاؤه من نجوم الكرة العالمية، في ثمانينيات وتسعينات القرن الماضي مباشرة بعدها في طائرة خاصة من مراكش نحو العيون، على أن يعودوا للمدينة الحمراء مباشرة بعد اللقاء.
 
وكان مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين قد أكدوا حضورهم في هذه المباراة، وأبرزهم اللاعب الإيطالي ألتوبيلي والبرازيلي ريفالدو والغاني أبيدي بولي، والكاميروني روجي ميلا والليبيري جورج ويا، فضلا عن مشاركة مجموعة من الدوليين المغاربة، اللذين بصموا تاريخ الكرة الوطنية في تلك الفترة.

ويشار ان مارادونا كان قد حل بمدينة مراكش السنة الماضية قبل الانتقال الى مدينة العيون التي شهدت مباراة استعراضية بمناسبة المسيرة الخضراء، حيث التقى حينها النجم الاجنتيني بولي العهد مولاي الحسن في أحد فنادق المدينة الحمراء، قبل التوجه الى مدينة العيون

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة