الميراوي يودع جامعة القاضي عياض

حرر بتاريخ من طرف

اقام رئيس جامعة القاضي عياض بمراكش مساء يوم امس الخميس 30 ماي، مأدبة فطور وعشاء على شرف اساتذة وموظفي الجامعة، بمناسبة انتهاء مدة ولايته في هذا المنصب ابتداء من 03 يونيو المقبل.

وقد عبر عبد اللطيف الميراوي في كلمة بالمناسبة عن افتخارة بما تم تحقيقه في المدة التي ترأس فيها الجامعة، التي صارت تتبوأ مكانة مرموقة وسط الجامعات المغربية، مشيرا إلى أن جامعة القاضي عياض، واصلت منذ تأسيسها سنة 1978 التطور والسعي للتميز والتموقع على الصعيدين الوطني والدولي، من خلال انخراطها في مجموعة من المشاريع.

وعبر الميراوي عن اعتزازه وافتخاره بأن تكون جامعة القاضي عياض في طليعة الجامعات في إفريقيا الفرنكوفونية ومنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، مؤكدا أن جامعة القاضي عياض تستمد قوتها من انجازاتها وتعمل على تقديم ابتكارات بيداغوجية جديدة لطلبتها في الماستر والإجازات المهنية.

وأوضح “الميراوي” بأنه كان محظوظا بالاشتغال مع فريق من خيرة الاساتذة بالمغرب، يسود داخله التفاهم، متقدما بالشكر للجميع، وحاثا إياهم على الاستمرار بالعمل، والحرص على أن تبقى جامعة القاضي عياض في الريادة، والحرص على تثبيت ما تم إنجازه

ومن المنتظر وفق مصادر “كشـ24” ان ان يتم الاستاذ عبد الرحيم بنعلي عميد كلية الادب، على رأس جامعة القاضي عياض خلفا لعبد الطيف الميراوي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة