المنصوري تعلن عن فتح عضوية هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش عن دعوة بمثابة إعلان للتعبير عن الاهتمام لعضوية هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

وأعلنت رئيسة مجلس جماعة مراكش إلى كافة فعاليات المجتمع المدني والشخصيات العمومية المحلية، أنه تقرر فتح المجال لتلقي طلبات الترشح لعضوية هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، التي تعتزم رئيسة المجلس الجماعي تشكيلها بناء على مجموعة من المعايير والشروط.

ويتعلق الامر بالمكانة والسمعة داخل المجتمع المحلي والتجربة في ميدان التنمية البشرية، والخبرة في مجال النوع الاجتماعي، والارتباط بالجماعة

وعلى كل جمعية أو شخصية عمومية ترغب في الانخراط في هذه الهيئة أن تقدم ترشيحها عبر تعبئة الطلب (استمارة سيرة ذاتية) تسحب من المصالح الجماعية (مقر الجماعة الكائن بشارع محمد الخامس القصر البلدي) أو تحمل من الموقع الرسمي للجماعة www.ville-marrakech.ma ، في أجل أقصاه خمسة عشرة يوما ( 15 ) ابتداء من تاريخ نشر هذا الاعلان .

ويتم وضع طلبات الترشيح، مقابل وصل ، بمكتب الضبط بمقر الجماعة، ويتعين أن تكون الاستمارة المعبئة مرفقة بالملف القانوني للجمعية وتقرير مفصل عن مساهماتها وتجاربها في الفعل الجمعوي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة