الممثل دائم للمملكة لدى تجمع دول الساحل والصحراء يقدم أوراق اعتماده

حرر بتاريخ من طرف

سلم سفير الملك بتشاد ، عبد اللطيف الروجا ، أمس الجمعة ، أوراق اعتماده للأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء ، بريجي رافيني ، بصفته ممثلا دائما للمملكة لدى تجمع دول الساحل والصحراء.

وخلال حفل تسليم أوراق الاعتماد ، استعرض الدبلوماسي المغربي والأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء العلاقات المتميزة بين هذه الهيئة والمملكة المغربية والتي تتسم ، على الخصوص ، بتبادل الزيارات رفيعة المستوى.

وقال السفير المغربي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ” حظيت بشرف الاستقبال من طرف الأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء لتسليمه أوراق اعتمادي سفيرا ممثلا دائما للمملكة لدى تجمع دول الساحل والصحراء “.

وأبرز أن اللقاء كان مناسبة لاستعراض العلاقات بين المغرب وتجمع دول الساحل والصحراء ، ومناقشة بالخصوص ، التحديات والسياق الدولي والإقليمي ، وكذا الدور الذي يتعين أن يلعبه تجمع دول الساحل والصحراء لمواجهة هذه التحديات.

كما تطرق الدبلوماسي المغربي وبريجي رافيني للبرامج والاستحقاقات المقبلة لتجمع دول الساحل والصحراء المرتقبة في إطار أنشطة هذه المؤسسة.

وجرى حفل تسليم أوراق الاعتماد بحضور مساعد الأمين التنفيذي لتجمع دول الساحل والصحراء ، عبد الرحيم قدميري ، وأعضاء ومديرو الأمانة التنفيذية لتجمع دول الساحل والصحراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة