الملك يهنئ عاهلي إسبانيا والاردن بمناسبة عيد ميلادهما

حرر بتاريخ من طرف

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الإسبانية، وذلك بمناسبة عيد ميلاده. وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للعاهل الإسباني بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الاسباني الصديق باطراد التقدم والازدهار.

كما أعرب صاحب الجلالة عن بالغ تقديره “لأواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين ، وكذا لما يجمع شعبينا الجارين من علاقات وطيدة قائمة على التعاون والتضامن وحسن الجوار “.

كما بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

ومما جاء في برقية جلالة الملك ” يسرني في غمرة الاحتفال بالذكرى الغالية لميلادكم ، أن أبعث إلى جلالتكم بأطيب التهاني والتحيات الأخوية ، مقرونة بأصدق المتمنيات لكم بدوام الصحة والعافية والهناء، وللشعب الأردني الشقيق بالعزة والخير والرخاء ، في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأشاد جلالة الملك بالمناسبة، بأواصر الأخوة والصداقة الراسخة “التي تجمع بين أسرتينا الملكيتين، وبروح التعاون البناء والتضامن الفاعل التي تسود العلاقات بين بلدينا الشقيقين”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة