الملك محمد السادس يراسل الرئيسين الموريتاني والالباني

حرر بتاريخ من طرف

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ألبانيا، إلير ميطا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، حيث أعرب جلالة الملك، في هذه البرقية ، عن أحر التهاني للرئيس إلير ميطا، وأصدق المتمنيات لشعب ألبانيا الصديق بمزيد الرقي والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا ” وبهذه المناسبة، أشيد بما يجمع بين بلدينا من علاقات الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم من أجل تعزيز تعاوننا الثنائي في مختلف المجالات، لما فيه خير شعبينا الصديقين”.

كما بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها، حيث أعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أطيب التهاني وأوفى المتمنيات للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وللشعب الموريتاني الشقيق.

ومما جاء في هذه البرقية ” وأغتنم هذه المناسبة، لأعبر لفخامتكم عن بالغ تقديري لما يجمع بين شعبينا الشقيقين، من وشائج الأخوة الصادقة، والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل المضي قدما في ترسيخ علاقات التضامن الفاعل والتعاون البناء بين بلدينا الجارين، وتوسيع آفاقها بما يخدم مصلحتهما المشتركة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة