المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بمناسبة عيد الفطر

حرر بتاريخ من طرف

مناسبة حلول عيد الفطر1437 الذي يعرف حركة دؤوبة للمسافرين، وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية، برنامجا خاصا لسير القطارات من الجمعة 01  إلى الأحد 10 يوليوز 2016  بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والأمان.
 

يشمل هذا البرنامج أيضا تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية : الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة – الناظور وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، لتسهيل عملية بيع التذاكر وكذلك إرشاد المسافرين.
 

وتشمل هذه الإجراءات كذلك تسهيلات من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، و تعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات، وتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات بالمحطات و توفر الموزعين الآليين للتذاكر، وكذلك اقتناء التذاكر عبر موقع الببع : www.oncf-voyages.ma.
 

كما قام المكتب بتعزيز شرطة القطار من أجل ضمان الأمن و سلامة المسافرين بالمحطات و على متن القطار،  وبغية تفادي الاكتظاظ التي تعرفه مثل هذه المناسبة، يدعو المكتب زبناءه إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر .
 

ويذكر أن يوم عيد الفطر سيتم تقليص عدد القطارات، المرجو الاستعلام بشبابيك المحطات أو مركز الاتصالات الهاتفية قطاري  أو الموقع على الأنترنت ww.oncf.ma.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة