المغرب يحتضن الإقصائيات الإفريقية لرياضة التايكواندو المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016

حرر بتاريخ من طرف

المغرب يحتضن الإقصائيات الإفريقية لرياضة التايكواندو المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016
حظي المغرب، اليوم الأربعاء، بشرف تنظيم الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، المقررة السنة القادمة بريو دي جانيرو البرازيلية في رياضة التايكواندو، حسب ما أعلنته الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو . 

وذكر بلاغ للجامعة أن ملف الترشيح المغربي اختير من بين ملفات كل من مصر وتونس والكوت ديفوار، وذلك في أعقاب أشغال اجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية للعبة المنعقد بمدينة شيليابينسك (1500 كلم شرق العاصمة الروسية موسكو). 

وحسب بلاغ الجامعة فإن الملف، الذي قدمه إدريس الهيلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، ملف تقني شامل لمجمل ما ستقوم به الجامعة من ترتيبات لوجيستيكية ورياضية، إضافة إلى ما تتوفر عليه المملكة من منشئات رياضية ورصيد رياضي تاريخي وما تتميز به من أمن واستقرار ساهم بشكل كبير في جعل المغرب البلد المناسب لاحتضان هذه الإقصائيات. 

يذكر أن اجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية للتايكواندو تزامن مع الدورة ال22 بطولة العالم للعبة المقامة بمدينة شيليابينسك الروسية ما بين ثامن و20 ماي الجاري بمشاركة 800 رياضي يمثلون 139 بلدا من بينها المغرب، الممثل بثمانية رياضيين (أربعة ذكور وأربع إناث).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة