المصادقة على الحساب الإداري لجماعة واحة سيدي إبراهيم وسط الاحتجاجات

حرر بتاريخ من طرف

صادق أعضاء مجلس جماعة واحة سيدي إبراهيم التي تبعد عن مراكش بحوالي 15 كلمتر، على ميزانية 2012 بالإجماع خلال دورة فبراير العادية التي عقدت بمقر الجماعة يوم امس الأربعاء 27 فبراير 2013، بحضور 15 عضوا من أصل 17، حيث تغيب عضوين فيما غادرت عضوة أخرى مكان عقد الدورة قبل بدايتها.

الحساب الإداري تمت المصادقة عليه خلال الجلسة المغلقة بعدما تم الاتفاق في السابق وبالاجماع الإعلان عنها علنية، حيث أرجع رئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم : “عبد الرحيم الكامل” الأمر، إلى مكان إنعقاد الدورة الذي لم يتسع لأعضاء الجماعة إضافة إلى بعض المواطنين وممثلي المجتمع المدني بالجماعة.

رئيس الجماعة : إستند في هذا الأمر إلى البند الثالث من المادة 68 من الميثاق الجماعي الذي تنص على تحويل الجلسة من عامة إلى مغلقة مستندا في ذلك إلى كون أن بعض الحاضرين من المواطنين لم يحترموا الضوابط القانونية و تأثيرهم على السير العام للدورة.

من جهة أخرى فعدد من المواطنين  إحتجوا  منذ الصباح أمام مقر الجماعة المذكورة وطالبوا بالسماح لهم بحضور أطوار الدورة حتى يتعرفوا على تفاصيل الحساب المالي للسنة الفارطة وأيضا الوقوف على كل المشاريع المنجزة و القيمة المالية المخصصة لها.

المصادقة على الحساب الإداري لجماعة واحة سيدي إبراهيم وسط الاحتجاجات

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة