المديرية العامة للأمن الوطني تنفي علاقتها بموقع مجلة الشرطة

حرر بتاريخ من طرف

نفت المديرية العامة للأمن الوطني علاقتها بموقع مجلة الشرطة على الانترنت، عقب نشر إحدى الجرائد الإلكترونية مقالا يتضمن معلومات للمرشحين الراغبين في اجتياز امتحانات ولوج أسلاك الشرطة، وتتعلق بكيفية إجراء الامتحان والأخطاء التي ينبغي تجاوزها، اعتمادا على معطيات نشرت بموقع على شبكة الأنترنت يسمى “مجلة الشرطة المغربية”.
 
واصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا اكدت من خلاله أن أن مجلة الشرطة التي تصدر عنها، تُطبع حصريا على الدعامة الورقية، وتصدر مرة في كل شهر، وليس لها أي موقع على شبكة الانترنت، واصفة ما راج في الجريدة بالزائف.
 
وأوضحت المديرية أن التحريات المنجزة، كشفت أن الموقع الإلكتروني المنسوبة إليه هذه الأخبار الزائفة لا علاقة له نهائيا بالمديرية العامة للأمن الوطني أو مجلة الشرطة، وأن المعلومات المنشورة فيه زائفة وصادرة عن جهة ليس لها أي طابع رسمي.
 
وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني على أنها اعتمدت آليات وتجهيزات متطورة لضمان النزاهة وتكافؤ الفرص في امتحانات ولوج أسلاك الشرطة، فإنها تشدد في المقابل على أنها “فتحت بحثا في الموضوع، لتحديد الجهات التي تنشر هذه الأخبار التضليلية المنسوبة لمجلة الشرطة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة